الجمعة , مايو 10 2024 | 10:09 ص
الرئيسية / اقتصاد / 34.8 ألف زائر للبترا الشهر الماضي

34.8 ألف زائر للبترا الشهر الماضي

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد النوافلة أن الحركة السياحية في البترا شهدت تحسنا خلال شهر آب (اغسطس) الماضي من العام 2017 مقارنة مع ذات الشهر من العام الماضي.
وأضاف النوافلة لـ(بترا) أمس، أن مجموع زوار البترا الأثرية لشهر آب (اغسطس) الماضي بلغ 34889 زائرا من الأجانب والعرب والأردنيين، وأن الحركة السياحية تحسنت بنسبة 13 بالمائة مقارنة مع شهر آب (اغسطس) العام الماضي.
وبين أن عدد الزوار الأجانب بلغ 21556 زائرا وبنسبة تحسن بلغت 48 بالمائة مقارنة مع شهر آب (اغسطس) للعام 2016 ، كما تراجعت نسبة الزوار العرب والأردنيين للبترا شهر آب (اغسطس) للعام الحالي بنسبة 15 بالمائة، مضيفا أن الرحلات المدرسية والإعفاءات بلغت 273 رحلة خلال شهر آب (اغسطس) من العام الحالي محققة تراجعا ملحوظا بنسبة 70 بالمائة مقارنة مع ذات الشهر في العام 2016.
وعزا الدكتور النوافلة ارتفاع نسبة إقبال السياح الأجانب على زيارة البترا إلى عوامل الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المملكة في ظل الظروف الإقليمية المحيطة إلى جانب مساعي الترويج السياحي للبترا. – (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com