الجمعة , مارس 29 2024 | 3:20 م
الرئيسية / السلايدر / قرار هام من بلدية إربد بشأن “الأوتوبارك”

قرار هام من بلدية إربد بشأن “الأوتوبارك”

فيلادلفيا نيوز

اكدت بلدية اربد الكبرى وقف فرض غرامات على المركبات التي تصطف في الشوارع المشمولة ضمن مشروع المواقف المدفوعة مسبقا “الأوتوبارك” اعتباراً من صباح اليوم، وشطب جميع الغرامات السابقة التي فرضت على المواطنين.

وبحسب بيان للبلدية اليوم الأحد، جاء القرار عقب اجتماع عقد امس السبت وجمع ممثلين عن البلدية وتجار المدينة، مشيرا إلى أن البلدية خاطبت المستثمر للمشروع لإحضار ما يثبت قانونية هذه الغرامات قبل البدء بفرضها على المواطنين.

واكدت البلدية عزمها زيادة أعداد مراقبي السير في الشوارع المشمولة بالمشروع لمخالفة المركبات غير الخاضعة للاصطفاف القانوني، لافتة الى تمسكها بالمشروع وعدم وجود نية لإلغائه مع الأخذ بملاحظات المواطنين والتجار والعمل على تلافي اي سلبيات او اخطاء سابقة.

وكان المشروع شهد احتجاجات من تجار المدينة على خلفية ما وصفوه بتجاوزات ومخالفات في التطبيقات المتعلقة به، مطالبين بوقف الغرامات المفروضة على المركبات وتركيب كابينات آلية تمكن السائق من استخدام التطبيقات الذكية في استخدام المواقف في الشوارع المشمولة بالمشروع وتخطيطها وتحديدها وهو ما اكد على تنفيذه رئيس البلدية حسين بني هاني في مراحل لاحقة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com