السبت , أبريل 20 2024 | 10:05 ص
الرئيسية / السلايدر / عوجان يزور كلية الأعمال ويلتقي كادرها

عوجان يزور كلية الأعمال ويلتقي كادرها

فيلادلفيا نيوز

قام رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان بزيارة لكلية الأعمال حيث التقى بعميدها وكادرها التدريسي والإداري.

وأشار إلى أهمية وجود طرق تواصل فضلى للتعلم عن بعد وذلك لتحقيق الأهداف المنشودة لاسيما وكلية الأعمال من الكليات التي تضم في أقسامها أعداد كبيرة من الطلبة مما يتطلب العمل بروح الفريق الواحد وبتنسيق مدروس بعناية .

وعبر عن فخره بنجاح الجامعة في التعامل مع الظروف الاستثنائية حيث برهنت عن قدرة في إدارة الأزمة بتمكن وتسخير لكافة الامكانيات وتطويرها لخدمة وتطوير عملية التعلم عن بعد واستخدام التقنيات والتطبيقات المتعلقة بالتواصل عن بعد ،مما انعكس ايجابا على الطلبة ومستواهم الاكاديمي.

وعبر عن ضرورة الاهتمام بالريادة لا سيما والكلية منحتها الأولوية منذ زمن خدمة لطلبتها وأفكارهم الابداعية وقدراتهم الذهنية .لافتا الى ان الحامعات في موقع المسؤولية من اجل الارتقاء بمفهوم الريادة ليلمس المجتمع اثر هذا التميز وتعزيز ثقافة الطلبة ،ومواصلة الجهود لاعداد كوادر مؤهلة تواكب جامعات العالم فيما يتعلق بصناعة رواد الاعمال من الطلبة في الجامعة .وفي نهاية الزيارة شكر عميد الكلية الدكتور عبد السلام ابو طبنجة رئيس الجامعة على تفقد الكلية والاستماع الى رؤساء الاقسام الاكاديمية فيها .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com