الجمعة , أبريل 19 2024 | 9:10 ص
الرئيسية / السلايدر / بدء استقبال طلبات الحصول على تصاريح بيع البطيخ والشمام

بدء استقبال طلبات الحصول على تصاريح بيع البطيخ والشمام

فيلادلفيا نيوز

دعت أمانة عمان الراغبين بالحصول على تصاريح بيع البطيخ والشمام للعام 2018 بمراجعة دائرة السوق المركزي خلال الفترة من 22 آذار الحالي ولغاية 23 نيسان من الشهر المقبل.

واعلنت الامانة عن البدء باستقبال طلبات منح التصاريح خلال الفترة المشار اليها، ولن يتم استقبال اي طلب بعد انتهاء دوام يوم الاثنين الموافق 23 نيسان.

ونصت الشروط والتعليمات المتعلقة بمنح تصاريح البطيخ والشمام لهذا العام ان لا تزيد مساحة المعرش على 50 مترا مربعا، والتزام صاحب المعرش بالابتعاد عن رصيف الشارع 12 مترا طوليا مع الاخذ بالاعتبار ان يكون الموقع بعيدا عن الميادين المرورية والشوارع الرئيسة التي تشهد حركة سير كثيفة.

وتضم اللجنة المشكلة لمنح التراخيص مندوبين عن إدارة السير، ودائرة الاملاك، والسوق المركزي، ودائرة قطاع المناطق في الامانة.

وفي حال كانت الاراضي المراد إقامة المعرشات عليها تابعة للأمانة فإن على صاحب الطلب جلب موافقة من دائرة الاملاك في الامانة، وكذلك الحال ان كانت الاراضي خاصة فيجب إحضار موافقة مالك القطعة، وفي حال مخالفة الاسس والشروط اعلاه يحق للأمانة إزالة المعرش دون سابق إنذار.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com