الخميس , مارس 28 2024 | 11:36 م
الرئيسية / شركات / الملكية تقيم مأدبة افطار لـ 250 يتيم

الملكية تقيم مأدبة افطار لـ 250 يتيم

فيلادلفيا نيوز

 

أقامت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بالتعاون مع متحف الأطفال/الأردن، إحدى مؤسسات جلالة الملكة رانيا العبدالله التعليمية غير الربحية حفل افطار رمضاني لأطفال أيتام ترعاهم جمعيات ومراكز خيرية من مخيم الطالبية في لواء الجيزة .

وتضمن حفل الافطار الذي حضره ما يزيد عن 250 طفل مشاهدة فقرات متنوعة من مسرح الدُمى والعرائس اضافة الى جولة في المتحف ، حيث عبر الأطفال عن فرحتهم بزيارة المتحف والإفادة من التجارب التعليمية الفريدة التي يوفرها من خلال مهارات الاستكشاف الموجودة في قاعة المعروضات وتجريب النشاطات والتعلم عن طريق اللعب.

من جهة أخرى وفي إطار حملة الملكية الأردنية الرمضانية فقد واصلت الشركة توزيع طرود الخير من المعونات الغذائية على الأسر المحتاجة في غور الصافي وغور فيفا وقرية الغويبة بمحافظة الكرك، ومنطقة الضليل في محافظة الزرقاء وذلك بالتنسيق مع مديريات التنمية الاجتماعية في تلك المناطق، واشتملت الطرود الغذائية على المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة خلال شهر رمضان الكريم.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر ” إن تفاعل الملكية الأردنية مع المجتمع المحلي ومد يد العون والمساعدة الى الفئات المحتاجة والأقل حظاً يعبر عن رسالة الشركة كناقل وطني للأردن ويعكس حرصها على مواصلة القيام بدورها الاجتماعي والوطني في خدمة الأردن، مؤكداً أن الشركة ستواصل اداء هذه الأدوار الاجتماعية التي تعتز بها.”

وكانت الملكية الأردنية قد بدأت حملتها الرمضانية مع مطلع الشهر الفضيل بتوزيع طرود الخير على عائلات فقيرة في قرى أم الجمال والرحمات ودير الكهف بمحافظة المفرق، كما أقامت حفل إفطار رمضاني في حدائق الملكة رانيا العبدالله التابعة لأمانة عمان الكبرى في منطقة القويسمة دعت إليه 170 من الأطفال الأيتام الذين ترعاهم جمعيات خيرية من منطقة أم نوارة، كما دُعيت إلى مأدبة الإفطار عائلات فقيرة أخرى من المنطقة.

ولا تزال حملة الملكية الأردنية الرمضانية مستمرة حتى نهاية شهر رمضان وستطال المزيد من الأطفال الأيتام وتكريمهم وكذلك إيصال المساعدات الى مناطق جيوب الفقر في المحافظات المختلفة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com