الجمعة , مارس 29 2024 | 10:38 ص
الرئيسية / السلايدر / التدريب المهني و LDF الأمريكية تبحثان التعاون المشترك

التدريب المهني و LDF الأمريكية تبحثان التعاون المشترك

فيلادلفيا نيوز

بحث مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد مفلح الغرايبه، مع مدير مكتب LDF الأمريكية السيد مارك جونستون، ومدير العمليات الرئيسي السيد بويس فيتسجرالد، والمستشار رولاند باك، سبل وآفاق التعاون المشتركة، بحضور مساعد المدير العام للشؤون الفنية والإدارية المهندس إبراهيم الطراونة، ومدير تطوير الأعمال السيد رأفت الصوافين.

وأبدى المهندس الغرايبه خلال الإجتماع اهتمام المؤسّسة بتعزيز التعاون والشراكة مع الجهات المانحة ومؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية لتوفير بيئة تدريبية جاذبة وتتوافق مع متطلبات القطاع الخاص وأسواق العمل المحلية والدولية، مؤكداً أن المحاور الاستراتيجية للمؤسّسة للأعوام 2022-2025 تتضمن ذلك وتهتم بالمتدرب والمدرب كونهما أساس العملية التدريبية وعلينا الحرص على توفير البيئة الفيزيائية والتقنية التي تضمن جودة التدريب المقدم وتراعي متطلبات السلامة والصحة المهنية وفقاً للمعايير الدولية الفضلى.

من جانبهم، أبدى الوفد الزائر إعجابه بمؤسّسة التدريب المهني ودوره التنموي الهام لتأهيل الشباب الذكور والإناث بالمهارات المطلوبة في سوق العمل.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com