الخميس , فبراير 9 2023 | 2:14 ص
الرئيسية / stop / استئناف اعمال الصيانة المسائية لطريق المطار مساء الخميس لغاية فجر الاحد

استئناف اعمال الصيانة المسائية لطريق المطار مساء الخميس لغاية فجر الاحد

فيلادلفيا نيوز

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن استئناف العمل بتنفيذ اعمال الصيانة المسائية لطريق مطار الملكة علياء الدولي من معرض عمان الدولي باتجاه جسر الامير حسين اعتبارا من مساء اليوم الخميس ولغاية فجر يوم الاحد المقبل.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الاعلام والاتصال، إن الأعمال تشمل الكشط وتنفيذ الخلطات الاسفلتية والعديد من الاعمال اللازمة

وأوضحت أنه سيتم اغلاق جزئي للمسرب الايسر المتجه إلى المطار، وتحويل السير إلى اقصى المسرب من المنطقة الواقعة من مدخل معرض عمان الدولي ولغاية جسر الامير حسين.

وأشارت الوزارة، إلى أن الاعمال ستتم خلال ساعات الليل، حيث تم اختيار ايام نهاية الاسبوع كي لا تتسبب الاعمال باي ازدحامات مرورية.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.