الخميس , مارس 28 2024 | 7:46 م
الرئيسية / stop / تزايد كبير في تنزيل تطبيق فواتيري وتحميل الفواتير

تزايد كبير في تنزيل تطبيق فواتيري وتحميل الفواتير

فيلادلفيا نيوز

اوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان هناك تزايد كبير في عدد الاشخاص الذين يقومون بتنزيل تطبيق فواتيري وخاصة بعد الاعلان عن اجراء السحب الاول على جوائز فواتيري والاعلان عن اسماء الفائزين بها .
وقالت الدائرة ان عدد الفواتير التي تم تحميلها على تطبيق فواتيري منذ الانتهاء من اجراء السحب الاول حتى الان يزيد عن 105 الاف فاتورة تم ارسالها من قبل من قبل الاشخاص الذين قاموا بتنزيل التطبيق والبالغ عددهم حتى الان 49 الف شخص
علما بان الفواتير التي ستدخل في السحب الثاني هي الفواتير التي تم تحميلها بعد اجراء السحب الاول علما بان الدائرة ستقوم لاحقا بالاعلان عن الجوائز التي سيتم اجراء السحب الثاني عليها لاحقا.
ومن ناحية اخرى تواصل الدائرة تسليم الجوائز للاشخاص الذين فازوا بها والبالغ عددهم حوالي 210 اشخاص.
واوضحت الدائرة ان التطبيق يمكن تنزيله باستخدام كلمة “فواتيري” او Fawateery من خلال الدخول الى متجر جوجل (Google play) او متجر ابلApp Store وبعد ذلك يتم تحميل الفواتيرالمتعلقة بالسلع او الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة او تحميلها على التطبيق من استديو الهاتف على ان تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط ولا تقل قيمتها عن الدينار.
واتاحت الدائرة تحميل التطبيق للمقيمين على ارض المملكة من غير الاردنيين على هواتفهم النقالة اسوة بالاردنيين من خلال ادخال الرقم المتسلسل الممنوح لهم وتاريخ الميلاد.
علما بان التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع بل يتيح لمستخدميه تحميل الفواتير بكافة انواعها بما فيها فواتير الخدمات التي يتم تقديمها لهم مقابل بدل بما فيها الخدمات الطبية والخدمات التعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يتم دفع بدل لها.

وكانت الدائرة اجرت سحب على عدد من الجوائز وشملت الجائزة العينية الأولى سيارة كيا سبورتيج موديل 2023 والجائزة النقدية الأولى قيمتها 25 ألف دينار بالاضافة الى تقديم العديد من الجوائزالأخرى تمثل أجهزة هواتف ذكية وشاشات تلفزيون وأجهزة إلكترونية وكهربائية وليرات ذهب وبطاقة مشحونة لشراء البنزين بقيمة 150 دينار و100 دينار
وتطلب الدائرة من الاشخاص الذين لم يقوموا حتى الان باستلام جوائزهم لمراجعة مديريةالفوترة لاستلامها.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com