السبت , سبتمبر 19 2020 | 3:19 م
الرئيسية / السلايدر / 700 عدد طلبات “التجسير” للالتحاق بالجامعات الرسمية

700 عدد طلبات “التجسير” للالتحاق بالجامعات الرسمية

فيلادلفيا نيوز

بلغ عدد طلبات الالتحاق الالكترونية، المقدمة لوحدة تنسيق القبول الموحد، لبرنامج التجسير بالجامعات الأردنيـة الرسمية حتى عصر امس، 700 طلب، وفق مدير الوحدة الناطق الاعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب.
وانتهت منتصف ليلة الخميس / الجمعة، عملية تقديم الطلبات، فيما اكد الخطيب أنه لن يتم تمديد فترة تقديم الطلبات، التي بدأت الاثنين الماضي.
وتعلن قائمة الطلبة المقبولين ضمن برنامج التجسير عقب اعلان قائمة القبول الموحد، والمتوقع نهاية الشهر الحالي أو مطلع الشهر المقبل.
إلى ذلك، بدأت أول من أمس عملية تقديم الطلبات الإلكترونية للاستفادة من المنح الخارجية للعام الجامعي 2020 / 2021، للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها (شهادات الثانوية العامة العربية، أو الأجنبية) للعام الدراسي الحالي، والراغبين بالاستفادة من المنح الخارجية المقدمة للمملكة ضمن إطار التبادل الثقافي من الدول العربية والأجنبية، والتي تستمر حتى الساعة 12 ليلا من يوم غد، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات.الغد

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.