الجمعة , مارس 29 2024 | 11:52 ص
الرئيسية / رياضة / 6 أردنيين في دوري الكراتيه العالمي

6 أردنيين في دوري الكراتيه العالمي

فيلادلفيا نيوز

تتوجه يوم غد الخميس إلى مدينة زالتسبورغ النمساوية، بعثة المنتخب الوطني للكراتيه، للمشاركة في الجولة الثامنة من سلسلة الدوري العالمي، والتي تجري منافساتها يومي 7، 8 شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي بمشاركة ما يزيد عن 1000 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم.

ويتكون الوفد المغادر من رئيس الاتحاد معين الفاعوري رئيسا للوفد، محمد فتيان مدربا، عمار الشموط إداريا، واللاعبون واللاعبات: محمد فهد سامي تحت 60 كغم، بشار النجار تحت 67 كغم، محمود السجان تحت 84 كغم، ماجدة البشايرة تحت 55 كغم، أسيل النعيمي تحت 61 كغم، وحلا طريش تحت 64 كغم.

ويهدف منتخب الكراتيه من خلال هذه المشاركة، إلى تحسين تصنيف اللاعبين المشاركين على المستوى الدولي، في إطار الخطة المرسومة من قِبل الاتحادن لتأهيل أكبر عدد من لاعبيه إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة (طوكيو 2020)، والتي ستشهد الحضور الأول لرياضة الكراتيه في تاريخ الألعاب الأولمبية.

 

وتمثل المشاركة محطة استعدادية كذلك لأربعةً من لاعبي المنتخب الوطني وهم: محمد فهد سامي، ماجدة البشايرة، أسيل النعيمي وحلا طريش، الذين سيشاركون في بطولة العالم للشباب والناشئين بإسبانيا في الاسبوع الأخير من هذا الشهر.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com