الخميس , مارس 28 2024 | 4:31 م
الرئيسية / stop / 46 مؤسسة لا يحق لها الانتخاب بغرف الصناعة بحال لم تسدد الرسوم

46 مؤسسة لا يحق لها الانتخاب بغرف الصناعة بحال لم تسدد الرسوم

فيلادلفيا نيوز

بلغ عدد المؤسسات غير المسددة للرسوم في غرفة صناعة عمان وإربد والزرقاء 46 مؤسسة، وفق جداول نشرتها الهيئة المستقلة للانتخابات على موقعها الإلكتروني.

وبحسب الجداول بلغ عدد (المؤسسات غير المسددة لرسوم العضوية) لغرفة صناعة عمان 29 فيما بلغ في غرفة صناعة إربد 8 وبالزرقاء 9.

ونشرت الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني، جداول الناخبين النهائية لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة 2022 وممثلي القطاعات الصناعية وفقا لنظام غرف الصناعة.

وأوضحت الهيئة بالجدول المنشور أن غير المسددين لرسوم العضوية لا يحق لهم الاشتراك في الانتخاب إذا لم تسدد رسوم العضوية قبل نهاية داوم 13/10/2022.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، قد حدد السبت الموافق 29 تشرين الأول/ أكتوبر 2022، موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية.

أعلنت الهيئة في أيلول/سبتمبر عن بدء استقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية لسنة 2022، وفقا لأحكام نظام غرف الصناعة رقم ( 56 ) لسنة 2005، وتعديلاته، والتعليمات التنفيذية الصادرة بمقتضاه.

وأكدت الهيئة أن على الراغبين بالترشح لعضوية مجالس إدارة غرف الصناعة وممثلي القطاعات الصناعية، تقديم طلبات الترشح في مقار الغرف الصناعية اعتبارا من 14/9/2022، خلال ساعات الدوام الرسمي، ولغاية الساعة الثانية من يوم الأربعاء الموافق 28/9/2022، كما بينت الهيئة أنه يمكن الحصول على طلب الترشح الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com