الأحد , مايو 19 2024 | 4:33 م
الرئيسية / stop / Orange الأردن تكرم 36 من المتفوقين في التوجيهي

Orange الأردن تكرم 36 من المتفوقين في التوجيهي

فيلادلفيا نيوز

كرّمت Orange الأردن 36 من طلاب التوجيهي المتفوقين من كافة فروعها في الأردن لنجاحهم الأكاديمي في حفل أقيم ضمن برنامج “يسعد صباحك” الصباحي على التلفزيون الأردني.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإستراتيجية في Orange الأردن رسلان ديرانية، الذي شارك في الحفل، أهمية هذا الحدث السنوي الذي يعكس التزام Orange الأردن بتكريم الإنجازات ودعم الشباب المتميز.

وهنأ ديرانية خريجي التوجيهي على نجاحهم، ووصفه بأنه علامة فارقة في مسيرتهم التعليمية. كما أعرب عن اعتزاز Orange الأردن بالمتفوقين في المملكة، وأكد التزام الشركة بدعم الشباب وتمكينهم من تحقيق إنجازات أعظم.

وقدّمت Orange الأردن للطلاب المتفوقين مجموعة متنوعة من الجوائز المميزة، منها خط شباب YO9 Max مع باقة 5G واشتراك مجاني لمدة 12 شهراً، واشتراك فايبر بسرعة 600 ميجابت مجاناً لمدة عام، و50 ديناراً أردنياً مودعة في محفظة Orange Money المتنقلة مع وسوار ذكي Orange Money مجاناً، بالإضافة إلى هاتف Infinix Hot 30 5G الذكي بالتعاون مع وكيلها شركة البديل.

وأضاف ديرانية أن Orange الأردن اختارت الهدايا بعناية لتشمل حلولها الرقمية التي من شأنها أن تجعل حياة الطلاب أسهل وتلبي احتياجاتهم، خاصة فيما يتعلق بالتعليم، إلى جانب فرصة الاستفادة من تقنية 5G التي أطلقتها الشركة مؤخراً والتي تتمتع بقدرات جديدة. التي يمكن أن تدعمهم وتحفزهم على التفوق والابتكار.

 

“اليوم، باعتبارها شركة رائدة رقمية مسؤولة، تشارك Orange الأردن فرحته واهتمامه بأوائل المتفوقين في التوجيهي، حيث نبقى ملتزمين بتزويد الشباب بالأفضل من خلال شبكاتنا وحلولنا الرقمية المتقدمة وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات. وقال ديرانية: “لقد قمنا بتوسيع هذه البرامج المستدامة لتمكين الشباب في مختلف المحافظات بالمهارات الرقمية ودعم ريادة الأعمال لتمكينهم من المساهمة في تنمية المملكة وزيادة الفرص المتاحة لهم”. .

 

لمعرفة المزيد، يمكنك زيارة موقعنا: www.orange.jo/ar

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com