السبت , أبريل 20 2024 | 8:21 ص
الرئيسية / من هنا وهناك / انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء تحت عنوان “موهبه إبداع مهارات”

انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء تحت عنوان “موهبه إبداع مهارات”

فيلادلفيا نيوز

تتواصل فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء التي تنفذها وزارة الشباب في محافظات المملكة المختلفة، وسط تفاعل كبير من قبل الشباب الاردني حيث انطلقت الاحد ٣٠/٧/٢٠١٧ فعاليات معسكر الشابات تحت عنوان “موهبه إبداع مهارات “والذي انطلق برعاية مدير شرطة محافظة الزرقاء العميد خالد العجارمه .

المعسكر الرابع والذي سيستمر لخمسة ايام في بيت شباب الزرقاء ضمن الفئه العمريه 15-17 سنة تشاركة فيه مراكز شابات الطفيله الزرقاء والرصيفه.

وفي كلمة توجيهيه للمشاركات وجه العميد العجارمه شكره إلى وزارة الشباب على الجهد الدؤوب الذي تبذله وعلى هذه المبادرات القيمة تجاه الشباب والتي تلبي رغباتهم وتطلعاتهم ليصبحوا قادرين على التحاور واللقاء الدائم وتنمية قدراتهم واطلاق ابداعتهم ومواهبهم وورش العمل والدورات والندوات ليصبحوا من خلالها يمتلكون الثقة الكبيرة بالنفس وبالتالي خدمة وطنهم وتنميته.

وفي لقاء مع هيئة الاشراف اكدت رئيسة هيئة الاشراف ايمان عريقات ان المعسمر يهدف ايض للتعرف على طرق التفكير والإبداع والمهارات وتطويرها ، والذي ياتي ضمن البرامج التي تطلقها وزاة الشباب للتعرف على طرق ارشاد المشاركين واختيارهم لابداعاتهم والتعرف على طرق التفكير والإبداع والمهارات وتنميتها بشكل موجه وصحيح ومشاركة المجتمع المحلي في فهم القيم الوطنيه في التنفيد.

واوضحت للمشاركات دور المراكز التابعه للوزارة والتي ستمكن الشباب في البحث عن الطاقات الكامنة لديهم في جميع المجالات الإبداعية ورفع مهاراتهم من خلال التدريب النظري والعملي، مبينه ان الوزارة تمكنت عبر مسيرتها على تحقيق الانجازات المتنوعة والتي اسهمت في دعم وتوجيه الشباب نحو الابداعات المتنوعة ورعاية مواهبهم في جميع محافظات المملكه وفي مختلف الحقول من خلال تنفيذ البرامج التدريبيه لاتاحة الفرص امام الشباب على اطلاق طاقاتهم الابداعية يذكر ان مركز نايا للتدريب والتنمية المجتمعيه يقدم برنامج تدريبات في المواهب والابداع ومهارات القيادة الشبابية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com