الخميس , مارس 28 2024 | 7:41 م
الرئيسية / stop / نقابة المعلمين: امكانية العودة إلى طاولة حوار تقودها شخصيات وطنية مع الحكومة

نقابة المعلمين: امكانية العودة إلى طاولة حوار تقودها شخصيات وطنية مع الحكومة

فيلادلفيا نيوز

كشف الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، عن أمله بوجود بوادر انفراج في امكانية العودة إلى طاولة حوار تقودها شخصيات وطنية مع الحكومة.

وقال نديم  إن النقابة تبعث رسائل ايجابية لحل القضية دون المساس بالقاعدة الأساسية وهي الاعتراف بحق المعلمين بعلاوة الـ ٥٠٪، مشيرا إلى أن العلاقة مع الوزارة يجب أن تكون تشاركيّة مرنة وليست ندية.

وأشار إلى أن الدعوة التي أطلقتها النقابة أدت إلى بوادر ايجابية بعد دعوة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إلى قيادة المفاوضات والتدخل بشكل مباشر لحل الأزمة.

وشدد نديم على أن النقابة تريد حوارا حقيقيا وبناء وغير مشروط للخروج باتفاق ينهي الاضراب، وهذا يكون بلقاء مصارحة بين جميع الأطراف، خاصة أن المعلمين أبناء وطن ولا يمكن أن يقفوا إلا معه.

ولفت إلى أن المشاركة في الاضراب ما زالت تحافظ على نسبة ١٠٠٪ في كافة أنحاء المملكة، حيث أن هناك اصرارا من المعلمين على نيل حقوقهم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com