الجمعة , مارس 29 2024 | 5:54 م
الرئيسية / السلايدر / نتنياهو يهدد بتوجيه ضربة إلى “حزب الله”

نتنياهو يهدد بتوجيه ضربة إلى “حزب الله”

فيلادلفيا نيوز

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتوجيه ضربةً إلى “حزب الله” اللبناني، حال مهاجمته إسرائيل.

قالت هيئة البث الإسرائيلية “كان”، اليوم الثلاثاء، إن “نتنياهو يهدد بتوجيه ضربة لا يمكن تخيلها لحزب الله، في حال مهاجمته إسرائيل، أو عرقلة عملية كشف الأنفاق على الحدود مع لبنان”.

وأوضحت القناة العبرية “كان” على موقعها الإلكتروني، أن نتنياهو وجه تحذيرا شديد اللهجة لحزب الله اللبناني في حال فكر في مهاجمة إسرائيل، قائلا: “إذا ارتكب الحزب اللبناني خطأ فادحاً وقرر أن يؤذينا، سوف يتعرض لقصف لن يتخيله أحد”.

يشار إلى أن نتنياهو قد أطلق هذه التحذيرات خلال زيارته للجبهة الشمالية لإسرائيل، لتفقد الأعمال التي تقوم بها قواته العسكرية على الحدود مع لبنان.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أطلق حملة عسكرية أسماها “درع الشمال”، لكشف وتدمير أنفاق “حزب الله” على الحدود الشمالية بين إسرائيل ولبنان، وذلك بداية من الرابع من الشهر الجاري، وكشف الجيش خلالها عن ثلاثة أنفاق للحزب.

من جانبها، كتبت صحيفة “معاريف أون لاين” أن نتنياهو يستعد لأي عملية عسكرية مع “حزب الله”، ويهدد الحزب إذا ما حاول مهاجمة قواته. (وكالات)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com