الجمعة , مارس 29 2024 | 8:48 ص
الرئيسية / منوعات / ملك تايلاند في الحجر مع 20 امرأة

ملك تايلاند في الحجر مع 20 امرأة

فيلادلفيا نيوز

عاد ملك تايلاند إلى فندق فخم في جبال الألب الواقع في بلدة غارميش-بارتنكيرخن، بالقرب من الحدود النمساوية في جنوب ألمانيا، لقضاء فترة الحجر الصحي الذي تسبب به تفشي فيروس كورونا.

وضم وفد الملك التايلندي 20 امرأة من اللواتي حظين برتب عسكرية، لقضاء فترة الحجر الصحي معه، بحسب ما نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية.

وبحسب الصحيفة فإن الملك وحاشيته حجزوا الطابق الرابع بأكمله في الفندق، في الوقت الذي أعلن فيه الفندق على موقعه الخاص على الإنترنت بعدم توفر الحجوزات بسبب “جائحة” كورونا.

يشاع أن هؤلاء الجنديات جرى اختيارهن ليشكلن وحدة عسكرية تحمل اسم “SAS” المشابهة للقوات الخاصة البريطانية، وبأن هؤلاء الجنديات يحملن ألقاب شبيهة بتلك التي يحملها الجيش مع أرقام مثل S01 وS020 بالإضافة للرتب العسكرية كالرائد والعقيد.

ونشرت الصحيفة مقطعا مصورا تحدثت فيه عن الفندق المعروف باسم Grand Hotel Sonnenbichl، وما يضمه من غرف تم حجزها من قبل الملك التايلندي.

وأكدت الصحيفة أن الملك يتمتع بحصانة تجعل ألمانيا عاجزة عن فعل أي شيء، كما لايوجد معلومات حول المدة التي سيقضيها الملك في الفندق.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com