الثلاثاء , مارس 19 2024 | 11:59 ص
الرئيسية / السلايدر / معان.. القبض على محكوم بالحبس 15 عاماً بتجارة المخدرات

معان.. القبض على محكوم بالحبس 15 عاماً بتجارة المخدرات

فيلادلفيا نيوز

 

مكافحة المخدرات تلقي القبض على محكوم بالحبس 15 عاماً عن تجارة المخدرات في محافظة معان.

 مديرية الأمن العام تواصل عملياتها النوعية ومداهمتان جنوب العاصمة، وإلقاء القبض على متورطين بالاتجار والترويج.

واصلت مديرية الأمن العام عملياتها النوعية في ضرب أوكار المخدرات وملاحقة المتورطين بالاتجار والترويج لها في محافظات المملكة كافة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، إن قوة امنية من ادارة مكافحة المخدرات، تمكنت يوم أمس، وبعد جهد استخباري، من تحديد مكان وجود احد تجار المواد المخدرة والمحكوم بالحبس 15 عاما بإحدى قضايا تجارة المخدرات، ومداهمته والقاء القبض عليه وضبط كمية من المواد المخدرة كانت بحوزته.

ومن جانب آخر نفذ العاملون في الإدارة عدداً من المداهمات أفضت لإلقاء القبض على مشتبه بهم بتجارة المخدرات والترويج في العاصمة عمان.

وبين الناطق الإعلامي أن قوة أمنية القت القبض في مداهمة على شقيقين وردت معلومات حول قيامهما بحيازة وبيع المواد المخدرة ، وضُبط بحوزتهما 8 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكميات كبيرة من مادة الماريجوانا المخدرة المعدة للبيع، وكمية من الحبوب المخدرة، وسلاحان ناريان .

وفي مداهمة أخرى القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب بتجارة المواد المخدرة بعد تحديد مكانه، حيث ضبط بحوزته كمية كبيرة من الحبوب المخدرة .

وأكد الناطق الاعلامي ان الجهود الامنية مستمرة بقوة وحزم لملاحقة تجار ومروجي المخدرات والمتورطين بها، لافتاً الى أن الجهود الاستخبارية والعملياتية متواصلة بذات النسق لإنفاذ سيادة القانون وحماية المجتمع والتصدي لكل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وسلامتهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com