الإثنين , مايو 6 2024 | 3:41 ص
الرئيسية / stop / مذكرة تفاهم بين جامعة “الزيتونة” والشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين

مذكرة تفاهم بين جامعة “الزيتونة” والشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين

فيلادلفيا نيوز

وقع رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي مذكرة تفاهم مع الشركة العامة الاردنية للصوامع والتموين ممثلاً بمديرها العام المهندس عماد الطراونة، بحضور عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا الدكتور نبيل ابو شعبان والدكتور محمود زيدان والدكتور سامي الدلاهمه ومدير العلاقات العامة السيد احمد العبادي.
وتأتي هذه الاتفاقية لتأكيد التعاون بين الجامعة ومؤسسات الدولة في مجالات البحث العلمي والإبداع، لتطوير منظومة الامن الغذائي وأستحداث وسائل الانتاج وذلك بربط موازين الانتاج والتعبئة مع كمبيوتر حساب الكميات وتحديث لوحة المراقبة والتشغيل مع نظام تحكم.
واكد الدكتور المجالي ان توقيع المذكرة ياتي ايماناً من جامعة الزيتونة الاردنية بأهمية التشاركية والعمل مع كافة القطاعات وبناء شراكات تعاونيه .
بدوره عبر المهندس الطراونة عن ترحيبه وسعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة الزيتونة الاردنية والتي تعتبر جامعة تقنية تطبيقية تمتلك الخبرات والكفاءات العلمية مشيرا الى ان الاتفاق تمكن الطرفان من تعزيز التعاون في المجالات البحثية والعلمية والأكاديمية وتبادل الخبرات .

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com