الجمعة , أبريل 19 2024 | 2:32 ص
الرئيسية / اقتصاد / كناكرية: نمو الصادرات والسياحة واجراءات لتخفيض نسبة الدين

كناكرية: نمو الصادرات والسياحة واجراءات لتخفيض نسبة الدين

فيلادلفيا نيوز

قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية ان الاجتماعات مع بعثة صندوق النقد الدولي تأتي ضمن الزيارات الدورية للبعثة للتباحث حول برنامج الاصلاح المالي الجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق النقد.

وأشار الدكتور كناكرية الى انه تم صباح هذا اليوم عقد إجتماع مع بعثة صندوق النقد الدولي بحضور كل من وزير التخطيط ومحافظ البنك المركزي والأمين العام لوزارة المالية ونائبي محافظ البنك المركزي.

وأكد كناكرية انه تم استعراض المؤشرات الإقتصادية والتي تشير إلى نمو الصادرات ونمو السياحة خلال الفترة المنقضية من العام الحالي والإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي بما في ذلك المؤشرات المالية والتي تهدف إلى المحافظة على العجز المستهدف وتخفيض نسبة الدين من الناتج المحلي الاجمالي.

والتحضير للمراجعة الثالثة التي ستكون في شهر أيلول من هذا العام الحالي

وبين الدكتور كناكرية ان ستجري اجتماعات اخرى خلال الزيارة وستقوم البعثة بعقد عدة زيارات ولقاءات لبعض الوزارات والمؤسسات الحكومية والجهات الإقتصادية خلال فترة الزيارة حيث من المتوقع ان تنتهي الزيارة في الأسبوع القادم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com