الجمعة , مارس 29 2024 | 4:59 م
الرئيسية / السلايدر / قطر تحاكم مسؤولين في (بي ان) بتهمة التخابر

قطر تحاكم مسؤولين في (بي ان) بتهمة التخابر

فيلادلفيا نيوز

كشفت قناة الجزيرة القطرية عن تفاصيل محاكمة 3 مسؤولين في مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية بتهمة التخابر مع قطر والسعودية.

القناة الإخبارية القطرية كشفت عبر برنامج “ما خفي أعظم” الذي بُث مساء الاحد عن تفاصيل قرصنة قنوات “بي إن سبورتس” من قبل قنوات “بي اوت كيو” التي تبث على قمر عربسات.

وكشف البرنامج ان النيابة العامة القطرية ثلاثة وجهت تهما لموظفين في مجموعة “بي إن سبورتس” بالتخابر مع السعودية ومصر للإضرار بمصالح الشبكة الرياضية.

وأفاد النائب العام القطري في حديثه لفريق البرنامج، بأن أحد المتهمين الثلاثة سافر إلى السعودية بعد الحصار، ودخلها بدون تأشيرة ولا ختم جواز والتقى ضابط الاستخبارات السعودي ماهر المطرب، كما قدم المتهم الرئيسي في قضية التخابر معلومات سرية وحساسة ووثائق للمخابرات المصرية.

وتضمنت المعلومات المقدمة للجانب المصري معلومات هامة عن القناة ومخططها المستقبلية وتفاصيل عن عاملين في الشبكة بالإضافة الى عاملين عن شبكة الجزيرة القطرية.

وأكد أن المتهم الرئيسي في قضية التخابر سرب معلومات حساسة ووثائق للمخابرات المصرية، مشيراً إلى أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي ملك في وقت سابق مجموعة من وسائل الاعلام المصرية مثل قنوات اون وصحيفة اليوم السابع تكفل بتغطية نفقات تحركات “الخلية”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com