الجمعة , أبريل 19 2024 | 1:27 م
الرئيسية / السلايدر / فحوصات أخيرة لـ7عمارات بالحي الشمالي بإربد

فحوصات أخيرة لـ7عمارات بالحي الشمالي بإربد

فيلادلفيا نيوز

قال مدير صحة محافظة إربد الدكتور قاسم مياس، إن لجان التقصي الوبائي ستعمل على إجراء الفحوصات الأخيرة لسبع عمارات متبقية في الحي الشمالي بإربد.
وأكد مياس في تصريح لـ(بترا) اليوم الخميس، ان اتخاذ قرار بشأن فك العزل عن الحي سيكون في حال كانت النتائج سلبية، حيث سيتم اتخاذ القرار غدا الجمعة بعد ظهور النتائج.

وأوضح الدكتور مياس أنه سيتم جمع عينات لنحو 200 عينة لأشخاص في البنايات السبعة المحجور عليها في الحي، بعد أن سجل سابقا ظهور عدة إصابات بفيروس كورونا عقب حادثة سائق شاحنة إربد. وأضاف إن إجراءات الحجر الإلزامية ما زالت مطبقة في الحي الشمالي الذي يقطنه السائق بمدينة إربد، مشيرا الى ان 4 بنايات رئيسة بنفس الحي لا زالت معزولة بشكل تام، إضافة لثلاث بنايات أخرى ما زالت تخضع للعزل احترازيا.
وقال انه سيستمر الحجر الإلزامي على هذه البنايات بعد أن حجر عليها رسميا في الرابع عشر من الشهر الحالي، وانه لا يسمح حاليا لقاطنيها بالخروج منها إلا بعد انقضاء فترة الحجر.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com