السبت , أبريل 20 2024 | 2:29 ص
الرئيسية / stop / عشائر الزغول وعنجرة تناشد الملك “التدخل شخصياً”

عشائر الزغول وعنجرة تناشد الملك “التدخل شخصياً”

فيلادلفيا نيوز

ناشدت عشيرة الزغول وعشائر عنجرة الملك عبدالله الثاني “التدخل شخصيا، وإحقاق الحق، ورفع الظلم عن أبناء عشيرة الزغول وعشائر عنجرة”.

جاء ذلك في بيان للعشائر عقب اجتماع أقيم في ديوان عشيرة أل عليوة /الزغول للتداول والتشاور في شأن الأحداث المؤسفة التي جرت يوم أمس الجمعة واليوم السبت في مدينة عنجرة وراح ضحيتها الشاب صقر أحمد عليوة الزغول وإصابة ثلاثة شبان آخرين.

وأكد البيان أن “إدارة الأجهزة الأمنية في محافظة عجلون للأحداث كانت سيئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أو احترافية في التعامل مع المواطنين وامتصاص غضب الشارع”.

وطالبت العشائر بـ”الكشف الفوري عن مطلق الرصاص من أفراد الأجهزة الأمنية على الشاب المتوفي صقر أحمد عليوة الزغول رحمه الله وتقديمه للعدالة”.

وتالياً نص البيان:

بيان صادر عن عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بشأن الأحداث المؤسفة التي جرت في مدينة عنجرة

تداعى عدد كبير من وجهاء وأبناء عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة للاجتماع مساء اليوم السبت في ديوان عشيرة أل عليوة /الزغول للتداول والتشاور في شأن الأحداث المؤسفة التي جرت يوم أمس الجمعة واليوم السبت في مدينة عنجرة وراح ضحيتها الشاب صقر أحمد عليوة الزغول وإصابة ثلاثة شباب أخرين.

 وعليه تؤكد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة على ما يلي:

أولا- تؤكد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة أن إدارة الأجهزة الأمنية في محافظة عجلون للأحداث كانت سيئة جداً ولم تنم عن أي خبرة أو احترافية في التعامل مع المواطنين وامتصاص غضب الشارع.

ثانيا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بالكشف الفوري عن مطلق الرصاص من أفراد الأجهزة الأمنية على الشاب المتوفي صقر أحمد عليوة الزغول رحمه الله وتقديمه للعدالة.

ثالثا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر مدينة عنجرة بأن يتحمل جهاز الأمن العام مسؤولياته والاعتراف بجميع الحقوق القانونية والعشائرية المتربة على ذلك.

رابعا- تطالب عشيرة الزغول وعشائر عنجرة بنقل جميع قادة الأجهزة الأمنية العاملين في محافظة عجلون من أمن عام ودرك والذين تسببوا بهذه الأحداث المؤسفة التي أدت الى وفاة شاب بمقتبل العمر وإصابة أخرين.

خامسا- تناشد عشيرة الزغول وعشائر عنجرة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله التدخل شخصيا وإحقاق الحق ورفع الظلم عن أبناء عشيرة الزغول وعشائر عنجرة.

والله ولي التوفيق

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com