الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 11:06 م
الرئيسية / السلايدر / طقس معتدل اليوم وغدا وحار نسبيا الثلاثاء

طقس معتدل اليوم وغدا وحار نسبيا الثلاثاء

فيلادلفيا نيوز

يكون الطقس، اليوم الأحد، خريفيا معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة وحارا نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتدريجياً مع ساعات الليل تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غد الاثنين خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الثلاثاء لتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى شمالية غربية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 30 الى 33 درجة مئوية والصغرى بين 17 و 19 درجة وفي المناطق الشمالية تتراوح العظمى بين 30 و33 والصغرى بين 16 الى 18 وفي المناطق الجنوبية تتراوح العظمى بين 28 و31 والصغرى 13 و15 وفي خليج العقبة تكون العظمى بين 37 و 38 والصغرى 26 درجة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com