الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 2:25 م
الرئيسية / stop / طقس العرب: استمرار الانحباس المطري في الأسبوع الحالي

طقس العرب: استمرار الانحباس المطري في الأسبوع الحالي

فيلادلفيا نيوز

كشف طقس العرب عن توقعاته للحالة الجوية الاسبوعية، مشيرا إلى استمرار الانحباس المطري في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني.

ووفق طقس العرب تشير آخر مُخرجات النماذج العددية في طقس العرب إلى استمرار درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، حيث يكون الطقس مُعتدلاً إلى مائلاً للحرارة في غالبية مناطق المملكة، حاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور بعض السُحب على ارتفاعات عالية في اجزاء من المملكة.

وتكون درجات الحرارة في مُستويات عشرينية متقدمة في المدن الرئيسية والعاصمة عمان، وتتجاوز درجات الحرارة حاجز الـ 30 درجة مئوية في الاغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة.

ليالي أكثر برودة تستدعي لبس معطف عند الخروج من المنزل

يُتوقع بمشيئة الله ان يستمر الطقس خلال ساعات الليل بارداً نسبياً في العديد من المناطق، مع ازدياد برودة الطقس بحيث يصبح الطقس بارداً في المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من البادية الشرقية والسهول الشرقية عند تأخر ساعات الليل، مما يستلزم لبس معطف عند الخروج من المنزل.

اشتداد سرعة الرياح الجنوبية الشرقية على بعض المناطق

يُتوقع بمشيئة الله هبوب الرياح الجنوبية الشرقية إلى الشرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة على المملكة الأيام القادمة، تنشط أحياناً خاصة في المرتفعات الجبلية والمناطق الشفا غورية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com