الجمعة , مارس 29 2024 | 3:15 م
الرئيسية / stop / طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن سلسلة غارات على مناطق في قطاع غزة

طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن سلسلة غارات على مناطق في قطاع غزة

فيلادلفيا نيوز

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، سلسلة غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة، حسبما أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وقالت الوكالة إن “طائرات الاحتلال أطلقت نحو 15 صاروخاً على موقع في مخيم المغازي وسط القطاع، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة”.

وتسبب القصف الإسرائيلي بانقطاع التيار الكهربائي عن وسط القطاع، وبات المواطنين في حالة ظلام دامس، وفق وكالة الأنباء.

وقصفت طائرات الاحتلال موقعاً جنوب غرب مدينة غزة، بعدد من الصواريخ، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه، كما قصفت موقعاً شمال قطاع غزة بعدد من الصواريخ.

وتسبب القصف الصاروخي الإسرائيلي بحالة من الذعر والخوف في صفوف الأطفال الآمنين.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الجمعة، إنه اعترض صاروخين اثنين أطلقوا من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، اعترضتهما أنظمة الدفاع الصاروخي.

وتسببت الصواريخ في انطلاق صفارات الإنذار في المناطق الإسرائيلية القريبة من الحدود مع غزة، منذرة السكان باللجوء إلى المخابئ. ولم ترد أنباء عن إصابات.

وجاء إطلاق الصواريخ من قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بعد اقتحام إسرائيلي لمدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة الخميس، أسفر عن ارتقاء أكبر عدد من الشهداء خلال يوم واحد منذ أعوام.

وبثت القناة 12 الإسرائيلية مقطعا مصورا لصواريخ اعتراضية إسرائيلية تنطلق في السماء فوق مدينة عسقلان على بعد قرابة 12 كيلومترا شمالي غزة

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com