الجمعة , مارس 29 2024 | 5:12 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط معملين للمعقمات المقلدة ومشغل كمامات مقلدة

ضبط معملين للمعقمات المقلدة ومشغل كمامات مقلدة

فيلادلفيا نيوز

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي حول قيام اشخاص بتصنيع مواد معقمة مقلدة وبيعها في العاصمة ولواء الرصيفة ، فقد قاموا على إثرها بمداهمة معملين يقومان بتصنيع معقمات طبية مقلدة وغير مطابقة للمواصفات الطبية، حيث دوهم المعمل الاول في العاصمة وضبط داخله سبعة اشخاص استخدموا احدى الشقق لتصنيع مواد التعقيم الطبية المقلدة حيث وضبط داخل الشقة كميات كبيرة من تلك المواد المقلدة .
فيما ضبط شخص داخل معمل غير مرخص في لواء الرصيفة يقوم بتصنيع المواد المعقمة المقلدة وضبط كمية من تلك المواد داخل المعمل .
واضاف الناطق الاعلامي انه وردت كذلك معلومات حول قيام احد الاشخاص باستخدام مشغل ألبسة في لواء الرصيفة لصناعة الكمامات غير الصحية وغير المطابقة للمواصفات حيث جرى اتخاذ الاجراءات القانونية وتحديد موقع المشغل وبتفتيشه عثر على كمية كبيرة من الكمامات المصنعة من الاقمشة وتحمل علامات تجارية عالمية وغير مطابقة للمواصفات الطبية وجرى القاء القبض على الشخص المتورط وبوشرت التحقيقات .

واهاب الناطق الاعلامي بكافة الاخوة المواطنين عدم التعامل وشراء مواد التعقيم والكمامات الا من الصيدليات المرخصة تفادياً لعدم وقوعهم ضحية للاحتيال من قبل مثل هؤلاء الاشخاص الذين يسعون فقط للربح المادي دون الالتفات لصحة وسلامة المواطن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com