الأربعاء , مايو 1 2024 | 4:08 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط مركبة تسير بسرعة 181 كلم بالساعة على طريق شويعر

ضبط مركبة تسير بسرعة 181 كلم بالساعة على طريق شويعر

فيلادلفيا نيوز

أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية بدء إنفاذ الخطة المرورية منذ ساعات الصباح الباكر من خلال الإنتشار الواسع للمرتبات على كافة الطرق الداخلية والخارجية وأمام الأنفاق والجسور لضبط المخالفات خصوصاً الخطرة حفاظاً على إنسابية الحركة المرورية وسلامة مستخدمي الطرق.

وقال مندوب إدارة السير في التقرير المروري الصباحي الثلاثاء، أنه تم التعامل مع معوقات لحظية على بعض الطرق نتيجة تعطل بعض المركبات وتم إجراء اللازم من قبل نشامى السير المنتشرين منذ ساعات الصباح الباكر على كافة الطرق الرئيسية والفرعية .

من جهته قال مندوب الدوريات الخارجية إنه تم ضبط مركبة تسير بسرعة 181 كلم بالساعة على طريق شويعر و 8 مركبات تسير بعكس إتجاه السير في عدة مواقع ” طريق المفرق الزرقاء و المفرق إربد ، وإربد عمان ” إضافة إلى ضبط شخصين يقودان مركبتين دون الحصول على رخصة قيادة .

وأضاف المندوب أنه تم التعامل على الطريق الصحراوي مع حادث تدهور مركبة “عمومي” نتج عنه إصابتين، كما تم التعامل مع حادث تدهور مركبة على أوتستراد الزرقاء عمان ” جسر أبو صياح ” ولم ينتج عنه بحمدالله أي إصابات، فقط إعاقة للمسرب الأيمن من الطريق وتم وضع دورية للدلالة والإرشاد.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com