الجمعة , مارس 29 2024 | 10:24 ص
الرئيسية / السلايدر / ضبط أسلحة وذخائر وقطع إثرية بمداهمة ‘‘مشبوهين‘‘ في إربد

ضبط أسلحة وذخائر وقطع إثرية بمداهمة ‘‘مشبوهين‘‘ في إربد

فيلادلفيا نيوز

تمكن العاملون في شعبة امن وقائي اقيم الشمال من ضبط اسلحة وذخائر نارية وقطع اثرية خلال عملية دهم امنية اليوم الاربعاء لعدد من الاشخاص المشبوهين في اماكن مختلفة في محافظة اربد.

واضح مصدر امني مسؤول انه وبناء على المعلومات الواردة لقسم امن وقائي اربد حول حيازة احد الاشخاص لكمية من الاسلحة النارية والذخائر الحية داخل منزله وبعد جمع المعلومات الاستخبارية دهمت قوة امنية المنزل وجرى تفتيشه بالطرق القانونية وعثر بداخله على 12 قطعة سلاح ناري من اصناف مختلفة و 457 طلقة عتاد حي وتم ضبط اربعة اشخاص من المتورطين.

واضاف المصدر ان مرتبات امن وقائي اربد ايضا نفذوا عملية مداهمة لاحد المنازل في اربد وتفتيشه بالطرق القانونية وعثر بداخله على ثلاث قطع اثرية وضبط خمسة اشخاص تواجدوا في المنزل.

وبين المصدر ان التحقيقات بوشرت للوقوف على ملابسات هذه القضايا ومصادرة المضبوطات من اسلحة وذخائر وقطع اثرية تمهيدا لاتخاذ المقتضى القانوني بحق المتورطين فيها .

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com