الجمعة , مايو 17 2024 | 12:27 م
الرئيسية / stop / شراكة مستمرة بين أورنج الأردن واتحاد كرّة السلة لدعم الصقور

شراكة مستمرة بين أورنج الأردن واتحاد كرّة السلة لدعم الصقور

فيلادلفيا نيوز

 

جدّدت أورنج الأردن اتفاقيتها مع الاتحاد الأردني لكرة السلة لتواصل دورها كراعي الاتصالات الحصري للمنتخب والاتحاد، استكمالاً للشراكة التي تجمع الطرفين منذ أعوام بهدف دعم الشباب وكرّة السلة على مستوى المملكة.

 

وخلال حفل تكريم الداعمين الذي أقامه الاتحاد الأردني لكرة السلة، تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، تم تكريم أورنج الأردن تقديراً لشراكتها المتميزة ودورها المستمر والفاعل في دعم كرة السلة، بدءاً من دعمها المنتخب الوطني لكرة السلة “صقور الأردن” في نهائيات كأس العالم 2019، ووصولاً إلى رعاية فعاليات الاتحاد على مدار الموسم 2020- 2021 وكذلك موسم عام 2022.

 

وعبّرت أورنج الأردن، عن فخرها بالشراكة مع الاتحاد الأردني لكرة السلّة ومواصلة دعمها لصقور الأردن كمزوّد رقمي رائد ومسؤول ضمن حرصها على تمكين الشباب في عدّة مجالات من بينها الرياضة.

 

وأضافت الشركة أنها تؤمن بقدرات شباب وشابات المملكة، ولهذا تواصل جهودها لتزويدهم بالمهارات المطلوبة والدعم الذي يفتح لهم الأبواب لفرص جديدة تسهم في مسيرتهم وتنعكس إيجابياً على التنمية المستدامة في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية التي تهتم بالشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة الهادفة والتي تهمّ المجتمع.

 

من ناحيته، أعرب رئيس الاتحاد الأردني لكرة السلة، محمد عليان، عن فخره بتجديد الاتفاقية مع “أورنج” ودعمها المستمر لمنتخب الصقور على مر السنوات السابقة، وخلال مسيرتهم المؤهلة لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي. وأشار عليان إلى أهمية دور “أورنج” في هذه الرحلة، والشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين عبر السنوات الماضية، والتي أسهمت في استمرار تحقيق منتخب الصقور للإنجازات على الصعيدين الآسيوي والدولي. 

 

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:  www.orange.jo

 

– انتهى –

 

نبذة عن  Orangeالأردن 

تعدّ  Orangeالأردن المزوّد الرقمي الرائد المسؤول في المملكة وإحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange العالمية، إذ تتميز بأفضل الشبكات والحلول الرقمية المبتكرة بما فيها خدمات الاتصال الثابت، الخلوي، الإنترنت، البيانات وحلول الحياة الذكية، من خلال فريق يضم أكثر من 1300 موظف يعملون بتميز لتلبية تطلعات واحتياجات المستخدمين في مختلف أنحاء الأردن. 

تقدم Orange الأردن مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، الذين يصل عددهم إلى ما يقارب 3.7 مليون زبون، إذ توفر أيضاً حلولاً متعددة ومصممة تناسب متطلبات القطاع المؤسسي والشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services – OBS).

تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.

من خلال استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية المستوحاة من الرؤيا المستنيرة للخطة الاستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية “قيادة المستقبل”، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام في مختلف أنحاء المملكة عبر تنفيذ عدة برامج رقمية وريادية مجانية لتمكين المزيد من الأردنيين وتعزيز الشمول الرقمي بما يسهم في التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وذلك بالتركيز على أربعة محاور رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي، الريادة والبيئة.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني: www.orange.jo

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com