الخميس , أبريل 25 2024 | 6:33 ص
الرئيسية / السلايدر / رئيس الوزراء يدعو المواطنين للإقبال على تلقّي المطاعيم

رئيس الوزراء يدعو المواطنين للإقبال على تلقّي المطاعيم

فيلادلفيا نيوز

أكّد رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الاثنين، أنّ الحكومة ماضية في إصلاح القطاع العام وتطويره والارتقاء بالأداء المؤسسي وضرورة تقديم الخدمة الأفضل للمواطن.

ورعى الخصاونة ضمن الاحتفالات بمئوية الدّولة الأردنيّة، في المركز الثقافي الملكي، حفل تكريم الحاصلين على جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لدورتها 12 للعام 2020، والتي فاز بها 23 موظفاً.

وأشار الخصاونة خلال رعايته حفل توقيع شركتيّ الفوسفات والمثالية المتطورة للصناعات التحويلية لاتفاقية إنشاء مصنع غسيل الفوسفات في معان، إلى أن القطاع الخاص شريك أساسي في التنمية، وأن الحكومة ستذلّل أيّ عقبات بيروقراطية أو إجرائية أمام الاستثمار لتمكين القائم وجذب المزيد منه.

وتبلغ كلفة المصنع 85 مليون دولار بطاقة إنتاجية 1.9 مليون طن سنوياً ويوفر 200 فرصة عمل مباشرة و2000 فرصة عمل غير مباشرة، ومن المتوقّع الانتهاء من إنشائه خلال 23 شهراً.

ودعا رئيس الوزراء المواطنين للإقبال على تلقّي المطاعيم والالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة؛ تفادياً لأي انتكاسة وبائيّة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com