الجمعة , أبريل 26 2024 | 6:18 م
الرئيسية / السلايدر / رئيس اردنية العقبة يرفع برقية تهنئة بمناسبة عيد العمال

رئيس اردنية العقبة يرفع برقية تهنئة بمناسبة عيد العمال

فيلادلفيا نيوز

د.السلمان : العمال عماد الوطن وعمالقة الانجاز

رفع رئيس الجامعة الاردنية الاستاذ الدكتور عامر السلمان برقية هنأ فيها العاملين في الجامعة بمختلف مواقعهم بمناسبة احتفال العالم بعيد العمال.
وتاليا نص البرقية :-

يسرني والعالم يحتفل بمناسبة عيد العمال، الذي يصادف في اليوم الأول من آيار من كلّ عام، أن أتقدم من أسرتي الكبيرة، في الجامعة الأردنية فرع العقبة، بجميع كوادرها والعاملين فيها، كل في موقعه، متوجها إلى إخواني العمال في عيدهم بأسمى آيات التهنئة والتبريك والتقدير والاعتزاز، بسواعدهم العفية وهمتهم وعزيمتهم العامرة، بمعاني الانتماء للوطن والولاء لقيادته الهاشمية.

فألف مبارك عليكم عيدكم، يا من تصيغون رسائل العز والمجد، وترفعون مداميك البناء، عطاءا وانجازا تلو الانجاز، في أردننا الغالي، متفانين في عملكم، ليبقى وطنكم مزدهرا مستقرا أمنا، سائلاً المولى عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة عليهم وهم، ينعمون بموفور الصحة والعافية، وأن تواصل المملكة الأردنية الهاشمية تقدمها وازدهارها، بحكمة قيادتها الهاشمية، وإخلاص رجالها وتفاني عمالها.
فكل عام وأنتم بألف خير.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com