الجمعة , أبريل 26 2024 | 7:50 ص
الرئيسية / رياضة / جماهير كرة القدم الأردنية تشكو ارتفاع أسعار تذاكر دخول المباريات

جماهير كرة القدم الأردنية تشكو ارتفاع أسعار تذاكر دخول المباريات

فيلادلفيا نيوز

اشتكى عدد كبير من جماهير كرة القدم الأردنية، من ارتفاع أسعار تذاكر مباريات دوري المحترفين للموسم الحالي بشكل كبير، ما سيؤثر على الحضور الجماهيري للمباريات، وطالبت الجماهير بتخفيض قيمة التذاكر، للتخفيف على محدودي الدخل الذين يرغبون في متابعة المباريات في الملاعب.

وبين عدد من مشجعي الأندية، وخصوصا التي تملك قاعدة كبيرة في حديث مع “الغد” أن الأندية محدودة الجماهير، والتي تستضيف على أرضها الفرق الجماهيرية، تبالغ في قيمة التذاكر، مستغله شعبية وجماهيرية هذه الأندية الكبيرة، لتحقيق دخل إضافي.

وأضافوا أن اتحاد الكرة مطالب بالتدخل لوضع حدا لموضوع التذاكر، متسائلين: “هل يعقل أن يدفع المشجع جزءا كبيرا من دخله المالي لمشاهدة وتشجيع فريقه؟”، مع العلم أن الفريق يلعب أكثر من مباراة في الأسبوع الواحد.

وقال احمد العبادي احد مشجعي فريق الفيصلي أنه لم يتمكن من دخول مباراة الوحدات والفيصلي التي جرت يوم الجمعة الماضي، على الرغم من حصوله على تذكرة وحضوره للملعب قبل بداية مباراة الديربي بوقت طويل.

وبين سمير الوحيدي أحد مشجعي فريق الوحدات، أنه فشل في الحصول على تذكرة نتيجة الازدحام الكبير على أماكن بيع التذاكر، وعدم السماح للشخص الواحد شراء أكثر من تذكرة لضمان عدم بيعها في السوق السوداء، مضيفا: “لم نكن نتوقع مطلقا ما حدث هذا الموسم عقب اجتماعات مكثفة بين الأندية واتحاد الكرة”.

وانتقد متابعو مباريات دوري وكأس المحترفين قرار اتحاد الكرة عدم السماح للاطفال دخول الملاعب من عائلتهم، وإصراره على شراء تذكرة خاصة للاطفال وبنفس السعر.

وعلى الرغم من ارتفاع سعر تذاكر الدخول للمباريات والاجراءات الصعبة على أبواب الدخول، والتشديد الكبير من قوات الدرك، تشهد مباريات فرق الفيصلي والوحدات والرمثا حضورا جماهيريا يثبت وقف الجمهور خلف الأندية ونجومها، وأن الجمهور الواعي والمثقف الداعم للرياضة والأندية، يستحق من الاتحاد والاندية وقفة صادقة لتخفيض سعر تذاكر الدخول للمباريات.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com