الإثنين , مايو 6 2024 | 10:38 ص
الرئيسية / stop / جامعة “الزيتونة” تنظم بطولة ولي العهد الاولى لكرة السلة 3*3 للجامعات الاردنية

جامعة “الزيتونة” تنظم بطولة ولي العهد الاولى لكرة السلة 3*3 للجامعات الاردنية

فيلادلفيا نيوز

مندوباً عن رئيس جامعة الزيتونة الاردنية رعى عميد شؤون الطلبة الدكتور منير العفيشات بطولة ولي العهد الاولى لكرة السلة 3*3 للجامعات الاردنية (طلاب وطالبات)، والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة – شعبة النشاط الرياضي، بمشاركة 20 فريقاً من جامعات رسمية وخاصة.

وحصل فريق جامعة الزيتونة الاردنية على المركز الثالث في البطولة بعد الفوز على فريق جامعة الشرق الاوسط ومن ثم الفوز على جامعة الاسراء ليتأهل للدور النصف النهائي، بعد ذلك التقى بفريق جامعة الاميرة سمية في مبارة شهدت ندية واضحة وسيطرة لفريق الجامعة ولم يتمكن من انتزاع الفوز في اللحظات الاخيرة لتنتهي بنتيجة 16 مقابل 14.

وحصل فريق الجامعة للطالبات على المركز الثالث بعد منافسة قوية ليتغلب في الدور الاول على جامعة عمان الاهلية ويلتقي في الدور نصف النهائي بالجامعة الهاشمية وتنتهي بنتيجة 10 مقابل 8.

وأكد الدكتور العفيشات على اهمية البطولة كونها تحمل اسماً عزيزاً على قلوب جميع الاردنيين، وأن الجامعة حريصه على تنظيم مثل هذه النشاطات الرياضية الشبابية وأهميتها في تعزيز اواصر التعاون والمحبة بين الجامعات.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com