الجمعة , مايو 3 2024 | 6:18 م
الرئيسية / stop / جامعة “الزيتونة” تطلق سلسلة دورات متخصصة في الامن السيبراني 

جامعة “الزيتونة” تطلق سلسلة دورات متخصصة في الامن السيبراني 

فيلادلفيا نيوز

نظمت كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في جامعة الزيتونة الأردنية سلسلة دورات مجانية متخصصة في الامن السيبراني في مجال تاثير انظمة التشغيل ولغات البرمجة الحديثة ، القاها الاستاذ محمد المنسي المتخصص في الامن السيبراني.

وأكد عميد كلية العلوم والتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عايش الحروب ان هذه الدورات تهدف لتنمية مهارات الطلاب التقنية وتجهيزهم لمستقبل مهني واعد في مجالات التكنولوجيا. وتأتي تلك الدورة كجزء من الجهود المستمرة للجامعة في تعزيز التعليم وتقديم الفرص للطلاب لاكتساب المعرفة والمهارات التي تمكنهم من التفوق في عالم التكنولوجيا المتقدم.

وشدد الدكتور الحروب على مشاركة الطلبة الفعالة في مثل هذه الفعاليات التعليمية والتعرف على أحدث التقنيات والأدوات في مجال البرمجة، وذلك من خلال دعم الجامعة للمبادرات التعليمية والتدريبية.

وأضاف رئيس قسم الامن السيبراني في الكلية الدكتور احمد الخطيب ان هذه الدورة ضمن مجموعة من الفعاليات التعليمية التي تسعى الكلية إلى تقديمها للطلاب بهدف تعزيز مهاراتهم التقنية وتطوير قدراتهم في مجال البرمجة.

وأشار الدكتور الخطيب أن الدورة تمحورت حول أهمية لغة البرمجة Python في عالم التكنولوجيا الحديث، حيث تُعتبر Python واحدة من أكثر اللغات شيوعاً واستخداماً في مجالات متنوعة مثل الامن السيبراني وتطوير تطبيقات الويب، الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات. بفضل بساطتها وقوتها، وتُعتبر Python خيارًا مثاليًا للمبتدئين في عالم البرمجة.
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com