الجمعة , مايو 3 2024 | 6:43 م
الرئيسية / stop / جامعة الزيتونة الاردنية في المرتبة الاولى على مستوى الجامعات الخاصة في تصنيف التايمز 

جامعة الزيتونة الاردنية في المرتبة الاولى على مستوى الجامعات الخاصة في تصنيف التايمز 

فيلادلفيا نيوز

حصلت جامعة الزيتونة الاردنية على المركز الاول على مستوى الجامعات الخاصة الاردنية، في تصنيف التايمز للجامعات العربية، وعلى المركز الخامس على مستوى الجامعات الرسمية والخاصة من اصل 21 جامعة اردنية دخلت التصنيف، وعلى المركز 81 على مستوى الجامعات العربية، ويشار إلى عدد الجامعات العربية المصنفة لهاذا العام والبالغ عددها 207 جامعات.

وعبر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد المجالي عن سعادته بهذه النتائج التي حققتها الجامعة، مقدماً التهنئة لأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة؛ والشكر الجزيل على جهودهم المبذولة من اجل الارتقاء بالعملية التدريسية والبحثية، للوصول بالجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة، حيث أن تصنيف التايمز يعد من أكثر التصنيفات العالمية مصداقية وموضوعية في ترتيبه لأفضل الجامعات المرموقة على المستوى العالمي.

ويذكر أن تصنيف التايمز لتصنيف الجامعات يعمل على تقييم الجامعات من خلال تحقيق عدد من أهداف وهي التعليم ، بيئة البحث العلمي ، جودة البحوث ، المنظور الدولي ، خدمة المجتمع.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com