الخميس , مارس 28 2024 | 6:08 م
الرئيسية / السلايدر / توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات

توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات

فيلادلفيا نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية اليوم السبت القبض على 6 أشخاص اعتدوا على لاعبي نادي الوحدات تحت سن الـ 15 بعد مباراتهم أمس مع النادي الفيصلي، من ضمنهم المشتبه به الرئيسي في الحادثة، فيما يجري البحث عن آخرين.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في بيان، إنه نتيجة لاستمرار التحقيقات في حادثة الاعتداء على لاعبي نادي الوحدات دون سن ١٥ عاما، أمس، فقد تمكنت كوادر البحث الجنائي وشرطة إقليم العاصمة من إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في الحادثة وخمسة أشخاص آخرين شاركوا في الاعتداء.

وأضافت أنه بعد إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في الحادثة، والذي تقدم اللاعبون بشكوى ضده، وعلى إثر التحقيقات تم تحديد خمسة أشخاص آخرين من المشتبه بهم بالاعتداء، حيث تمت متابعتهم والبحث عنهم وجرى إلقاء القبض عليهم من قبل فرق المتابعة في إدارة البحث الجنائي وإقليم العاصمة في أماكن مختلفة وبوشر التحقيق معهم، وما زال البحث جار عن آخرين .

وأشارت الإدارة إلى أنه مساء أمس وبعد انتهاء مباراة جمعت بين نادي الوحدت ونادي الفيصلي تحت سن 15 عاما والتي أقيمت في منتزه غمدان وبعد أن غادر الجميع المعلب ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمّان بمراجعة 9 لاعبين وإداري من نادي الوحدات لأحد المستشفيات نتيجة تعرضهم للإعتداء من قبل مجهولين، حيث تحركت كوادر مديرية الشرطة للمستشفى وتبين دخول اللاعبين التسعة والإداريين من النادي  للمستشفى تلقى 6 منهم العلاج وغادروا المستشفى فيما أدخل 3 آخرون للمراقبة والعلاج، وبالاستماع لأقوالهم تقدموا بشكوى بحق أحد الأشخاص ومعه مجموعة أخرى قاموا بالاعتداء عليهم  أثناء وجودهم داخل الحافلة بعد مغادرتهم الملعب .

وتابعت إن فريقا تحقيقيا من شرطة جنوب عمان تولى متابعة التحقيق في الحادثة للوقوف على كافة ملابساتها وتحديد هوية المشتكى عليه الرئيسي ومن معه من أشخاص حيث تمكن فريق التحقيق وبعد جمع المعلومات من تحديد هوية الشخص الرئيسي المعني بالشكوى وألقي القبض عليه عصر هذا اليوم.

واشار البيان إلى إنه وأثناء المباراة التي جرت أمس حاول عدد من الجماهير الاحتكاك فيما بينهم إلا أن رجال الأمن العام المتواجدين تمكنوا من الفصل والحيلولة دون اقترابهم من بعضهم ولم تقع أية اصابات تذكر في حينه وأن ما حصل من اعتداء جاء بعد انتهاء المباراة ومغادرة الحافلات أرض الملعب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com