الأحد , مايو 19 2024 | 5:15 ص
الرئيسية / stop / تكريما لتاريخها السياسي اعلان انطلاقة حزب الوفاء من الكرك

تكريما لتاريخها السياسي اعلان انطلاقة حزب الوفاء من الكرك

فيلادلفيا نيوز

وسط حضور من رجالات الاردن.. أعلن في محافظة الكرك عن إشهار وانطلاقة حزب الوفاء الوطني الاردني .

وقال الامين العام للحزب مازن الضلاعين الجوازنه لقد تم اختيار الانطلاقه من محافظه الكرك لما لها من اهميه في احتضان الاحزاب السياسيه منذ القدم.
واشار الى ان نشاه اول حزب سياسي في الاردن اوائل العشرينيات من القرن الماضي  من محافظه الكرك.
واضاف ان الاردن يشكل بكافه محافظاته فسيفساء حزبيه تسعى لخدمه الوطن والمواطن في شتى المحافل.
واضاف الجوازنه ان تحديث المنظومه السياسيه التي دعا اليها جلاله الملك هدفها تطوير المنظومه السياسيه وصولا لحياه برلمانيه حزبيه تناسب وتطلعات الاردنيين والمسيره الديمقراطي.
واكد الجوازنه اهميه المشاركه السياسيه والحزبيه الفاعلة والعمل العام بطرق سلميه ديمقراطيه لغايه مشروعه
ومن خلال حق الانتخابات بانواعها وصولا لتشكيل الحكومات الحزبيه وفقا لماده 35 من الدستور
وبين بان حزب الوفاء الوطني الاردني حقق رؤيه جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين في منظومه التحديث السياسي لتاسيس احزاب برامجيه فعاله منسجمه مع قانون الاحزاب من خلال تمكين المراه والشباب للانخراط في الحياه السياسيه الحزبيه.
مشيرا الى ان اهم بنود ومبادئ التي يرتكز عليها الحزب  عروبه فلسطين ودعم صمود الشعب الفلسطيني لاسترداد حقه في العوده والوصايا الهاشميه على المقدسات الاسلاميه والمسيحيه في فلسطين وان قواتنا المسلحه والاجهزه الامنيه هي صمام امان للوطن .
رئيس المجلس الوطني للحزب الشيخ مد الله العديني أكد ان الحزب سيساهم في وضع تصورات لبناء الاردن ومنعته واشراك الشباب والمراه في صنع القرار للوصول في الاردن الى رؤيه جلاله الملك عبد الله الثاني.
وأشار ان الجميع حريصين على سلامه الاردن وحفظ سيادته وعدم المساس في سيادته وامنه فجميعنا فداء للوطن وآمنة.
وبين ان الحزب يعتبر القضيه الفلسطينيه من اهم مرتكزاتة لأنها قضية الجميع في الاردن مشيدا بمواقف الاردن وجلالة الملك  الثابتة تجاهها .
الدكتورة  فدوى السنيد اكدت ان الحزب سيركز على العديد من المفاصل السياسيه والاقتصاديه والحزبيه والخدميةمن اجل البناء على ما هو موجود لتطوير والتحديث في كافة المجالات الحياة التي نصب في مصلحه الاردن القوي والمنيع لمواجهه التحديات التي يواجهها
واشارت الدكتورة السنيد ان الارقام في حزب الوفاء تشير الى وجود عدد كبير من قطاع الشباب والمراه ولن يكونوا مجرد ارقام فقط فنحن بناة الوطن ونسعى لدعم الجميع  فاعلين في خدمه الوطن وصولا  لرؤية الملكيه الساميه في التحديث والعمل الجاد المنتمي
المهندسه انسام الضلاعين عضو اللامركزيه في محافظة الكرك اشارت الى اهميه انخراط  الشباب  في العمليه السياسيه والعمل العام لخدمه الوطن والمواطن.
واشارت ان الطاقات الشبابيه في حزب الوفاء  مميزه حيث يبلغ الشباب في ما نسبته 48% ليكون حزبا سياسيا شبابيا وعلى الجميع اطلاق طاقتهم في كافه المجالات للتطوير والتحديث السياسي لما فيه خير الوطن والمسيرة الديمقراطية الأردنية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com