الأربعاء , مايو 1 2024 | 12:11 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / بني ارشيد يشيد بالموقف الرسمي الأردني من نقل السفارة ويصفه بـ “المتقدم”

بني ارشيد يشيد بالموقف الرسمي الأردني من نقل السفارة ويصفه بـ “المتقدم”

فيلادلفيا نيوز

 

قال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد إن الموقف الأردني الرسمي حيال قرار الرئيس الأمريكي ترمب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، يعد متقدماً بخطوات نحو الموقف الشعبي في قضية القدس.

ودلل بني أرشد  في منشور عبر صفحته على “فيسبوك” على الموقف والتحرك الرسمي بزيارة جلالة الملك إلى انقرة واللقاء مع الرئيس  التركي رجب طيب اردوغان لبحث تداعيات القرار الأميركي بنقل السفارة إلى القدس وتنسيق العمل والموقف المشترك، وكذلك التواصل مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وأضاف: يسجل كذلك تصريح وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء بدعوة الشعب بالنزول للشارع في جميع أنحاء العالم، وكذلك تعميم وزير التربية والتعليم على جميع المدارس بتخصيص يوم الاحد الحديث عن القدس .

وقال إن الأردن يملك ما لا تملكه اي دولة أخرى للضغط على “إسرائيل” دفاعا عن الاردن والقدس وفلسطين، مؤكداً أن إزالة الفواصل بين الرسمي والشعبي يعزز الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي ويقوي الدولة الأردنية .

وختم بالقول في منشوره: الفرصة مناسبة للمزيد دولة اردنية قوية #قادرة على حماية نفسها ومواجهة الخطر الصهيوني في القدس وعمان.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com