الخميس , أبريل 18 2024 | 7:15 ص
الرئيسية / stop / امجد المسلماني يرد على المدعو ايدي كوهين

امجد المسلماني يرد على المدعو ايدي كوهين

فيلادلفيا نيوز

المدعو كوهين: ابحث عن بلدك لترحل اليها….

ان الاردن بقيادته الهاشمية سيبقى شوكة في حلق الصهاينه ولن تمر مخططاتهم الشيطانية وستتحطم على صخرة صمود الشعب الاردني والفلسطيني و سيرد كيد الصهاينه المحتلين الى نحورهم.

وكما حررنا الباقورة والغمر من رجس الاحتلال باوامر جلالة الملك فاننا وقريبا سنصلي في الاقصى وستبقى القدس عاصمة دولة فلسطين الابدية رغما عن انوف الاعداء.

المدعو ايدي كوهين يجب ان ينعش ذاكرته ويعيد ترتيب بيته في البلد التي جاء منها لاحتلال فلسطين فقد اقترب وقت رحيلك من فلسطين.

يا كوهين ان البيت الذي تقيم به في فلسطين له مالكين من الفلسطينيين وهم مستعدون ويتجهزون للعوده الى بيتهم الذي استوليت عليه انت وغيرك بالظلم والقوة والاكاذيب.

ان الاردن وفلسطين شعب الجبارين وسياتي قريبا واقرب مما تتوقع يا كوهين الوقت الذي يعود به الحق الى اهله وينتهي هذا الكيان السرطاني الذي جلب للمنطقة الحرب والموت والدمار.

ان الشعب الاردني والفلسطيني ينتظر توجيهات واوامر جلالة الملك حتى تعرف يا كوهين وقتها حجمك الطبيعي وتنتهي هذه الاسطورة الخرافيه الغبيه للابد وتعود فلسطين الى اهلها الحقيقيين.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com