الخميس , أبريل 25 2024 | 5:21 م
الرئيسية / stop / الوحدات يقاضي عدي زهران

الوحدات يقاضي عدي زهران

فيلادلفيا نيوز

أكد الموقع الرسمي لنادي الوحدات على لسان ناطقه الإعلامي خضر صوان أن مدعي عام عمان القاضي عهود المجالي باشر بالتحقيق في الشكوى التي اقامها نادي الوحدات الممثلة برئيس النادي يوسف الصقور ضد لاعب النادي الفيصلي عدي زهران بعد ما قام به اللاعب اثناء مباراة فريقه مع الوحدات في اياب بطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وقال صوان :”أسندت لزهران جرم قيام المشتكى عليه بارتكاب فعل علني فاضح للعيان، وقيام المشتكى عليه بإحداث الشغب، والذم والقدح والتحقير عقب نهاية احداث اللقاء، وما تزال الهيئة الادارية متابعة للموضوع على قدم وساق ، ونؤكد على حتمية ان يأخذ القانون مجراه في هذه القضية والتي اساءت للرياضة الاردنية ولنادي الوحدات وجماهيره بهذا الفعل المشين”.

وكان عدي زهران لاعب الفيصلي خلع سرواله امام الاف الجماهير وقام بفعل فاضح عقب فوز فريقه على الوحدات 2-1 في قمة الجولة 16 من دوري المناصير للمحترفين، ليحرمه اتحاد الكرة 6 سنوات من ممارسة أي نشاط كروي لكن لجنة الإستئناف خفضت العقوبة إلى 5 مباريات فقط.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com