الجمعة , مارس 29 2024 | 3:52 م
الرئيسية / stop / الملكية وSpairliners توقعان اتفاق لتقديم الدعم الفني لطائرات الإمبرير

الملكية وSpairliners توقعان اتفاق لتقديم الدعم الفني لطائرات الإمبرير

فيلادلفيا نيوز

 

وقّعت بين شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وشركة Spairliners العالمية اتفاقية لتزويد طائرات الملكية الأردنية من طراز إمبرير 195E وإمبرير 175E بخدمات الدعم الفني لقطع الغيار الخاصة بهذه الطائرات التي تخدم شبكة خطوط الشركة قصيرة المدى.

وستقوم شركة Spairlinersالمتخصصة في مجال الدعم الفني لطائرات إمبرير وأيرباص من طراز380A بتوفير خدمات الصيانة لأسطول طائرات الملكية الأردنية من طراز إمبرير في مراكز أعمالها في باريس وميونخ والتي تشمل عمليات الإمداد والتوريد لقطع الغيار الخاصة بتلك الطائرات، وصيانة القطع وتوفير بدائل لها عند الحاجة من خلال المركز الفني التبادلي الذي تديره شركة Spairliners ويضم 20 شركة طيران أخرى، فضلاً عن تقديم خدمات الدعم اللوجستي اللازمة لإجراء أعمال الصيانة وتغيير قطع الطائرات على المراسي في مختلف المطارات.

المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أعرب عن سعادته بهذه الشراكة مع شركة Spairliners العالمية والتي تستطيع تقديم خدمات عالية المستوى تتماشى مع المتطلبات والإحتياجات الفنية لطائرات الملكية الأردنية من طراز إمبرير وبتكاليف مناسبة، مشيراً إلى ما تتمتع به هذه الشركة من خبرة عالمية طويلة وكفاءة في هذا المجال.

وبين أن الملكية الأردنية باعتبارها شركة طيران تسعى إلى تحسين عملياتها الأرضية والجوية دائماً، فإنها تسعى بشكل متواصل إلى تعزيز سُبل التعاون مع شركائها في جميع المجالات ومن بينها خدمات الصيانة والتي تستهدف الحفاظ على مستوى متقدم من الجاهزية الفنية لطائرات الأسطول، لافتاً إلى أن هذه الخطوة ستوثق علاقات الملكية الأردنية مع مجموعة الشركات التي تساهم في شركة Spairliners وهي Air France KLM وLufthansa Technik.

من جهته أعرب مدير المبيعات والتسويق في شركة Spairliners كورنيليوس دالم عن سروره بهذا التعاون والعمل مع واحدة من شركات الطيران العربية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتقديم خدمات الدعم الفني لطائراتها بأعلى معايير الجودة والفعالية المطلوبة.

وأضاف أن هذا التعاون سيعزز من حضور شركة Spairliners في المنطقة، وسيفتح أمامها الفرصة لتوسيع عملياتها واستقطاب شركات طيران أخرى بالنظر إلى الخدمات الفنية والقدرة التي تمتاز بها Spairliners على تلبية متطلبات العملاء حول العالم بالسرعة المطلوبة وبالأسعار المناسبة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com