الخميس , مارس 28 2024 | 10:48 ص
الرئيسية / stop / الملكية تعتزم الوصول إلى 60 وجهة عالمية

الملكية تعتزم الوصول إلى 60 وجهة عالمية

فيلادلفيا نيوز

قال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية سامر المجالي إن الملكية تعتزم توسيع شبكة خطوطها من 35 إلى 60 وجهة عالمية خلال الأعوام الخمسة المقبلة لتتماهى مع حركة المسافرين ومتطلبات سفرهم.

وأضاف المجالي، على هامش احتفالات الملكية الأردنية بالذكرى الثامنة والخمسين لتأسيسها التي تصادف اليوم الأربعاء، أن الملكية الأردنية ستحدث أيضا أسطول الطائرات متوسطة وقصيرة المدى وبشكل تدريجي ليرتفع عدد طائرات الأسطول من 24 طائرة في الوقت الحالي إلى حوالي 40 طائرة في 5 أعوام.

وتصادف اليوم 15 كانون الأول/ديسمبر الذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس الشركة.

وأكد المجالي عزم الإدارة في هذه المرحلة على اتخاذ كافة الإجراءات الهادفة إلى تحسين الأداء العام للشركة وزيادة الكفاءة والفاعلية ورفع مستوى التنافسية ومعدل الإنتاجية للوصول إلى الربحية المنشودة للنهوض بالملكية الأردنية وتمكينها من تجاوز التحديات وتحويلها إلى فرص وارباح، خاصة بعد الخسائر التي تعرضت لها الشركة وقطاع الطيران بأكمله جراء جائحة كورونا التي ما تزال تلقي بظلالها على القطاع من العام الماضي.

وأوضح أن الملكية الأردنية تقوم حاليا بمراجعة محاور ذات أهمية كبيرة وصلة مباشرة بأعمال الملكية الأردنية؛ وهي الخطة التشغيلية وما تتطلبهُ من طائرات جديدة، وشبكة جوية مرنة، وتحسين انطباعات الجمهور عن الشركة وخدماتها والمنتج الجوي، والقوى البشرية التي لا بُدّ أن تبقى على درجة من الكفاءة والتأهيل.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com