الخميس , مارس 28 2024 | 10:21 ص
الرئيسية / السلايدر / الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد

الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد

فيلادلفيا نيوز

مع قرب الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية، شاركت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم عدداً من أهالي الفحيص في مسرح القناطر في البلدة القديمة بإضاءة شجرة عيد الميلاد.

وبحضور محافظ البلقاء نايف الحجايا وعدد من المسؤولين ورجال الدين المسيحي ومجموعة من ممثلي جمعيات المجتمع المدني وأهالي مدينة الفحيص، تجولت جلالتها في بازار الميلاد الذي شارك فيه عدد من أهالي المجتمع المحلي والجمعيات المحلية وعرضوا فيها منتجاتهم من زينة وحلويات عيد الميلاد. وتبادلت جلالتها الحديث مع الأهالي والسيدات المشاركات واستمعت منهن عن منتجاتهن.

وألقى رئيس بلدية الفحيص جمال حتر كلمة تحدث فيها عن تعاون بلدية الفحيص ونادي شباب الفحيص والمؤسسات المدنية والاهلية التطوعية في تنظيم هذه الاحتفالية الخاصة بعيد الميلاد المجيد، والتي اشتملت أيضاً على ترانيم ومعزوفات وأغاني الميلاد قدمها عدد من أطفال مدينة الفحيص. كما ألقى المطران خريستوفوروس عطالله كلمة تحدث فيها عن روح الميلاد ورمزية شجرة الميلاد وعن مدينة الفحيص وما تجسده من نموذج لعلاقات المحبة والاخاء والتعايش بين ابناء الاردن.

ونقلت جلالتها تحيات جلالة الملك وتهنئته للأهالي. وعبرت عن سعادتها لإنارة الشجرة، وقالت: كل عام وانتم بخير، الله يديم المحبة وراحة البال بقلوبكم وتحتفلوا كل سنة بين أحبائكم وأهلكم وعائلتكم الأردنية الكبيرة وكل عام وجميع الأردنيين بخير وسلام.

وأضافت الأردن كله يفرح ويحتفل مع أبنائه في المناسبات، وهذا يجسد أسمى معاني الألفة والتعايش.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com