الجمعة , مارس 29 2024 | 4:11 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على 15 تاجرا ومروجا للمخدرات

القبض على 15 تاجرا ومروجا للمخدرات

فيلادلفيا نيوز

أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تعاملوا خلال الساعات الــــ48 الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات في إطار حملاتهم المستمرة على أشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين أفراد المجتمع.
وأكد الناطق الإعلامي أنه، ومن خلال تلك القضايا ألقي القبض على 15 تاجرا مروجا للمخدرات، ومنهم أشخاص مطلوبون بقضايا مخدرات، وضبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.
وأوضح انه وفي محافظة المفرق جرى التعامل مع قضيتين؛ دوهم في الأولى شخصان داخل مركبة، وهما يقومان بنقل كمية من المخدرات، وألقي القبض عليهما، وضبط بحوزتهما 15 ألف حبة مخدرة و7 كفوف حشيش، فيما ألقي القبض في القضية الثانية على شخصين بعد تفتيش أحد المنازل، وضبط داخله 5 آلاف حبة مخدرة.
وفي إحدى مناطق غرب البلقاء، بين الناطق الإعلامي أن مداهمة نفذت لمنزل أحد مروجي المخدرات، وضبط بعد إلقاء القبض عليه، 10 آلاف حبة مخدرة، بالإضافة إلى سلاح ناري.
وفي محافظة العاصمة، جرى التعامل مع خمس قضايا ألقي القبض في الأولى على تاجر للمخدرات بحوزته 14 كف حشيش و2500 حبة مخدرة وكمية من الكريستال وبودرة الحشيش، فيما ضبطت 5 كفوف حشيش وسلاح ناري مع مروج بعد القبض عليه في القضية الثانية، وفي الثالثة ضبط مروج بعد مداهمته، وضبط بحوزته 7 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة، وضبطت كمية من مادة الكريستال بحوزة مروج بعد مداهمته، فيما جرى في آخر القضايا مداهمة مروج خطر للمخدرات بحقه 12 طلب مخدرات، وألقي القبض عليه، وضبط بحوزته 7 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة.
وفي محافظة العقبة، نفذت حملة أمنية مشتركة على المروجين والمطلوبين في المدينة بعد تحديد أماكن وجودهم، وألقي القبض خلالها على خمسة منهم، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع وأسلحة نارية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com