الخميس , مارس 28 2024 | 9:32 م
الرئيسية / stop / القبض على شخص اعتدى على آخر أمام أطفاله في إربد

القبض على شخص اعتدى على آخر أمام أطفاله في إربد

فيلادلفيا نيوز

*اللواء المعايطة يوجّه قوات الدرك لمساندة الأقاليم والوحدات، وخطة أمنية حازمة لإنفاذ القانون والقبض على المشبوهين ومكرري الجرائم والمطلوبين.

 

*اللواء المعايطة: سنضرب بيد العدالة والقانون للحفاظ على الطمأنينة العامة، وسيعلم حزمنا كل معتدٍ وخارج عن القانون

ألقت قوة أمنية صباح اليوم القبض في لواء الرمثا على أحد الأشخاص المشبوهين، إثر قيامه بضرب شخص آخر أمام عائلته، في حادثة ظهرت بمقطع فيديو مصوّر تم تداوله.

وبيّنت مديرية الأمن العام أنه وفور ورود بلاغ عن الحادثة، تابع فريق تحقيقي الواقعة، وتمكن من تحديد مكان الشخص الذي توارى عن الأنظار منذ الليلة الماضية، وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليه، وضُبط بحوزته سلاح ناري، وسيتم تحويله للجهات القضائية والإدارية المختصة لينال عقابه الرادع.

وأوعز مدير الأمن العام إلى كافة قادة الأقاليم والمدراء، بالبدء بتنفيذ خطة أمنية حازمة لإنفاذ القانون والقبض على المشبوهين ومكرري الجرائم والمطلوبين، والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على الأرواح والممتلكات وترهيب المواطنين.

كما وجّه اللواء المعايطة قوات الدرك إلى مساندة الإدارات المختصة في البحث الجنائي ومكافحة المخدرات والأمن الوقائي وباقي الوحدات المختصة بمكافحة الجريمة، ودعم جهودهم ضمن اجراءات مشددة في البحث والقبض على المشتبه بهم من مكرري الجريمة وذوي الأسبقيات الذين يشكلون تهديداً لامن المجتمع وسلامته.

وأضاف المعايطة، أن مديرية الأمن العام ستضرب بيد العدالة والقانون للحفاظ على الطمأنينة العامة، وسيعلم حزمنا كل معتدٍ وخارج عن القانون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com