الخميس , أبريل 18 2024 | 2:07 م
الرئيسية / السلايدر / القبض على شخصين من جنسية عربية يحفران بئرا مخالفا

القبض على شخصين من جنسية عربية يحفران بئرا مخالفا

فيلادلفيا نيوز

ضبطت كوادر وزارة المياه والري / سلطة المياه حفارة في منطقة الرامة/ الشونة الجنوبية اثناء قيامها بالحفر غير المشروع لإحدى الابار في المنطقة وبينت المصادر انه بناء على معلومات من احد المواطنين تم متابعة الحفارة ورصدها وحجزها وضبط عدد من المخالفين ليتم ايداعهم للقضاء حتى تكون رادعا لهذه الأفعال التي تعيق عمل ادارة قطاع المياه وحجزها لدى مديرية المشاغل المركزية.

واضاف المصدر ان احد المواطنين ابلغ عن وجود شبهة حفر مخالف في منطقة الرامة الكفرين في الشونة الجنوبية داخل احدى المزارع وقامت الفرق الفنية بالتحري وتبين وجود عمليات حفر مخالف حيث تم تنسيق حملة امنية من قبل فرق التفتيش التابعة للسلطة ومديرية المشاغل المركزية بالتعاون مديرية شرطة محافظة البلقاء وقوات الدرك حيث تم ضبط الحفارة المخالفة والتحفظ عليها العائدة للمدعو ( ه. ع ) واعداد الضبوطات القانونية بالواقعة والقبض على شخصين من جنسية عربية يعملون عليها واحالتهم للأجهزة المختصة والعمل جار لمعرفة صاحب المزرعة .

وشدد المصدر ان الحملة التي أطلقتها الوزارة/ سلطة المياه منذ بداية صيف 2013 لرصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه ومحاسبة المسؤولين عنها في مختلف مناطق المملكة ستستمر بنفس الوتيرة والخطى مشيدا بجهود الاجهزة الرسمية والامن العام والدرك في دعم ومساندة طواقم الوزارة لحماية مصادر المياه .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com