الجمعة , مارس 29 2024 | 3:14 م
الرئيسية / السلايدر / “العمل الإسلامي” يحذر الحكومة من المساس بأموال الضمان الاجتماعي

“العمل الإسلامي” يحذر الحكومة من المساس بأموال الضمان الاجتماعي

فيلادلفيا نيوز

 

عبر حزب جبهة العمل الاسلامي عن قلقه الشديد من الأنباء المتعلقة برغبة الحكومة بالتدخل بقرارات صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، التي تعتبر مدخرات لملايين الأردنيين، عبر إعادة فتوى ديوان تفسير القوانين، بما يجعل إدارة صندوق الاستثمار مستقلاً في قراره عن إدارة الضمان الاجتماعي .

وحذر الحزب في تصريح صادر عنه اليوم الحكومة ‘من أي تدخل أو مساس بأموال الأردنيين التي جمعوها على مدار عقود من الزمن بعرق جبينهم، بمشاريع فاشلة أو ذات مخاطر عالية’، مضيفاً ‘ لتبحث الحكومة عن حلول أخرى بعيدة عن حقوق المواطنين في حل مشاكلها وفشلها المالي والاقتصادي’ بحسب ما ورد في التصريح .

وفيما يلي نص التصريح :

تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي بخصوص استثمار أموال الضمان الاجتماعي

تابع حزب جبهة العمل الاسلامي بقلق شديد، الأنباء المتعلقة برغبة الحكومة بالتدخل بقرارات صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي، والتي هي مدخرات لملايين الأردنيين، عبر إعادة فتوى ديوان تفسير القوانين، بما يجعل إدارة صندوق الاستثمار مستقلاً في قراره عن إدارة الضمان الاجتماعي .

ويحذر الحزب الحكومة من أي تدخل أو مساس بأموال الأردنيين التي جمعوها على مدار عقود من الزمن بعرق جبينهم، بمشاريع فاشلة أو ذات مخاطر عالية، ولتبحث الحكومة عن حلول أخرى بعيدة عن حقوق المواطنين في حل مشاكلها وفشلها المالي والاقتصادي .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com