الجمعة , أبريل 26 2024 | 3:57 م
الرئيسية / stop / الطراونة رئيساً لمجلس إدارة هيئة الترقيم الأردنية

الطراونة رئيساً لمجلس إدارة هيئة الترقيم الأردنية

فيلادلفيا نيوز

قررت هيئة مديري شركة هيئة الترقيم الأردنية اختيار السيد أحمد جاسر الطراونة، رئيسا لهيئة مديري الشركة ولمدة اربع سنوات، والدكتور فادي الاطرش نائبا للرئيس، وهو ممثل غرفة صناعة الأردن.

والطراونة هو ممثل المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادي “جيدكو” ويعمل كمدير الدائرة القانونية في المؤسسة منذ سنوات طويلة، ولديه باع طويل بالعمل على إدارة المشاريع والإشراف عليها.

ويعول على الطراونة تكريس العمل المؤسسي في الهيئة ومواصلة الاهتمام بوضعها على الخارطة الاقليمية، كمؤسسة أردنية وطنية تقدم خبراتها للعديد من دول المنطقة.

وشركة هيئة الترقيم الأردنية، هي شركة مملوكة للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو)، والشركة عضو في المنظمة العـالميـة GS1 الى جانب (115) هيئات ترقيم من مختلف دول العالم، وتتولى مسؤولية ادارة كافة العمليات المتعلقة بتعريف وترميز السلع، الخدمات والاماكن حسب المواصفات والمعايير العالمية، لغايات تسهيل تبادل المعلومات التجارية المتعلقة بحركة السلع والخدمات ما بين مختلف الاطراف التجارية، ورفع كفاءة العمل في الانتاج والبيع والتوزيع باستخدام وسائل تكنولوجية من خلال تطبيقات الباركود والتجارة الالكترونية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com