السبت , أبريل 27 2024 | 6:26 م
الرئيسية / stop / ”الطاقة والمعادن” تضبط مقالع مخالفة في منطقة الرويشد
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2023-08-17 10:30:09Z | | ¶©

”الطاقة والمعادن” تضبط مقالع مخالفة في منطقة الرويشد

فيلادلفيا نيوز

أعلن رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة اليوم الثلاثاء ان كوادر الهيئة بالتعاون مع الجهات الأمنية ومحافظ المفرق في منطقة الرويشد ضبطت مقلعين مخالفين يعملان دون ترخيص من الهيئة وتم حجز الآليات في الأماكن المخصصة.

‎وأشاد في تصريح صحفي بتعاون الجهات الأمنية المختصة في تعزيز دور الهيئة الرقابي على القطاع، من خلال الاستجابة الفورية في مساندة كوادر الهيئةوالتعامل مع حالات الاعتداء وحجز الآليات المستخدمة في المواقع المخالف.

‎وأكد المهندس السعايدة أن الهيئة ستواصل جولاتها الميدانية وحملاتها الرقابية وتكثيفها على القطاع وفقا لصلاحياتها التنظيمية والرقابية حسب التشريعات النافذة.

‎وقال ان الجولات الرقابية في قطاع المصادر الطبيعية ستشمل مختلف مناطق المملكة، للتأكد من التزام العاملين في القطاع بالحصول على التراخيص اللازمة لممارسة النشاط والعمل ضمن الإحداثيات المحددة في الرخصة الممنوحة من الهيئة وإعادة تأهيل المواقع والمحافظة على البيئة ومتطلبات السلامة العامة أثناء ممارسة النشاط.

‎وكان السعايدة قد وجه كوادر الهيئة اليوم الثلاثاء لتنفيذ جولة تفتيشية ورقابية بشكل غير مبرمج على المقالع العاملة في محافظة المفرق بمنطقة الرويشد وشدّد على عدم التهاون في التعامل مع المقالع المخالفة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها وفقاً لأحكام القانون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com