الخميس , مارس 28 2024 | 8:55 م
الرئيسية / اقتصاد / الضمان: حصر 103 متوفين لم يتم تسوية حقوقهم التأمينية

الضمان: حصر 103 متوفين لم يتم تسوية حقوقهم التأمينية

فيلادلفيا نيوز

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، عن حصرها لـ (103) حالات لمؤمن عليهم متوفين كان لهم فترات سابقة بالضمان الاجتماعي ولم يتم تسوية حقوقهم التأمينية نهائياً من قبل ذويهم مما سيترتب عليه حصول الورثة المستحقين على رواتب تقاعدية أو تعويضات دفعة واحدة.

وبينت المؤسسة أن مديرية التوعية التأمينية في مركزها الإعلامي تواصلت مع (81) شخصاً من ورثة المؤمن عليهم المتوفين والمستحقين للرواتب التقاعدية أو تعويضات الدفعة الواحدة وذلك للحصول على الوثائق المطلوبة بشكل إلكتروني دون مراجعة أي من هؤلاء الورثة فروع المؤسسة للحصول على المنافع التأمينية المستحقة، موضحة بأنه ما زال هناك (22) مؤمناً عليه توفاه الله ولا زالت المؤسسة مستمرة بعملية البحث عن أرقام هواتف لورثتهم بكافة الوسائل والطرق المتاحة أمام الفريق المختص حفاظاً على حقوقهم التأمينية واستفادتهم منها.

ودعت المؤسسة جمهورها الكريم إلى التواصل معها من خلال مركز اتصالها على الرقم (117117) أو عبر بريدها الرسمي webmaster@ssc.gov.jo للإبلاغ عن أي مؤمن عليه متوفى وله اشتراكات سابقة بالضمان ولم يتم الحصول على أي منفعة تأمينية لورثته حتى يتم تسوية حقوقه التأمينية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com